U3F1ZWV6ZTUzMjE5NDQzMjc1NjU1X0ZyZWUzMzU3NTQyNjc0OTQ4OQ==

تحميل تطبيق Adguar لحظر الاعلانات المزعجة من المتصفح والتطبيقات النسخة المدفوعة مجانا

تطبيق Adguar لحجب الاعلانات المزعجة المتصفح والتطبيقات اخر اصدار للأندرويد : 


أثناء تصفحك على الانترنت تزيد مشكلة الاعلانات المزعجة في الاندرويد ,مما تجعلك كمستخدم تبحث عن طريقة أو برنامج وقف الاعلانات ، لذلك نقدم لكم طريقة الغاء الاعلانات في الاندرويد عبر تطبيق بسيط وسهل الاستخدام
تطبيق Adguaed
ماهو تطبيق Adguard :
هو برنامج فعال لحظر الإعلانات لمتصفحات الويب للجوال. يمكنك العثور على بعض البرامج المماثلة على Google Play ، مثل Adguard Content Blocker. ومع ذلك ، فهي ليست تطبيقات المطور الرسمية. مسموح به مع adblocking.

بعض ميزات Adguard Content Block هي برنامج القواعد واللوائح الذي يقطع Google ويتوافق معها. حاليًا ، يمكنك حظر إعلانات الدعم التي تعمل فقط على متصفحي ويب: متصفح Yandex ومتصفح Nokia Web Browser. بالتأكيد ، يتضمن الدعم المستقبلي للتطبيق متصفحات أخرى.

تحميل تطبيق Adguard Content Blocker الرئيسية :


على الرغم من أن Adguard هو تطبيق خالٍ من المحتوى ، إلا أنه قادر على الإعلان بشكل فعال. جميع صفحات الويب أو إعلانات الفيديو الخاصة بالمشاهد ممنوعة تمامًا تقريبًا. يوفر التطبيق أيضًا للمستخدمين عشرات الفلاتر. 

لزيادة وظائف المستخدم والتطبيقات التي تعزز التجربة إلى أقصى حد ، يمكنك النقر فوق تخصيص للانتقال إلى عامل التصفية المقابل على الشاشة الرئيسية.

  • يمكنك أيضًا تمكين عامل تصفية البريد الإلكتروني بلغتك. بشكل عام ، يساعدك التطبيق تلقائيًا على الاختيار. يمكنك أيضًا استخدام اللغة لتصفية الموقع بشكل متكرر بلغات أخرى. فيما يلي بعض الفلاتر الأخرى:

  • عامل تصفية برامج التجسس : يمنع هذا المرشح تسجيل بيانات المستخدم من أجهزة التعقب. إذا كنت لا تريد أن يتبعك الجميع ، فيمكنك تمكين هذه الميزة.

  • مرشح الوسائط الاجتماعية: قم بإزالة كل شيء يساعد زر التصفية في عرض رموز الشبكة الاجتماعية على الموقع. إنهم يريدون فقط معرفة المعلومات أو الترفيه ، ولا يريدون الكشف عن أي شبكات اجتماعية من خلال ربط زر الاتصال ، يمكنك تشغيل الفلتر.

مرشح محبط: سيساعدك على حظر أدوات الطرف المنبثق وإشعارات ملفات تعريف الارتباط الأخرى المزعجة.

إذا كان هناك أكثر من وحدة إعلانية واحدة ، فستقوم بتخزين المعلومات وزيادة سرعة القطار. كما أنه يستخدم بيانات الجوال لتوفير تكلفة كبيرة

تحميل التطبيق Adguar اخر اصدار 2020 :



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة

بحث هذه المدونة الإلكترونية