U3F1ZWV6ZTUzMjE5NDQzMjc1NjU1X0ZyZWUzMzU3NTQyNjc0OTQ4OQ==

تطبيق " الحوار " أفضل تطبيق ديني يجب أن يكون في هاتفك 2021 | alhiwar

 تحميل تتطبيق الحوار افضل تطبيق ديني يجب ان يكون في حياتك |alhiwar


اصبح في الاونة الاخيرة استخدام الاجهز الاكترونية ، وواجهات البث التلفزيوني عبر الإنترنت ، وكذلك مشاهدة مقاطع الفيديو المختلفة ، ومتابعة المحتوى على YouTube ، واستخدام وسائل الترفيه والترفيه مثل برامج عرض الأفلام والمسلسلات ، وكذلك ممارسة الألعاب الإلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي امر طبيعي وشائع ، لكن يجب ألا ننسى الدين المفروض علينا. ولكي لا ندع كل ما سبق يصرف انتباهنا عن أداء المهام الإلزامية ، أقدم في هذا المثال أفضل تطبيق ديني للهواتف الذكية من شأنه أن يساعد في أداء ما هو مناسب له دينياً وسيجعل وقت فراغه أكثر أهمية. من العناصر المذكورة أعلاه في جوانبها ، ودمج هذا التطبيق معًا.
تطبيق الحوار alhiwar

ماهو تطبيق الحوار ؟ 

تطبيق الحوار هو تطبيق إسلامي كامل يستحق أن يُطلق عليه لقب "أفضل تطبيق ديني" مع كل المزايا التي تستحقه لأنه يحتوي على وظائف وميزات تجعل مستخدمه غير ضروري لتنزيل تطبيقات دينية إضافية على أجهزتهم ، لأنه يحتوي على كل ما يحتاجه المسلم من حيث توفير مواقيت الصلاة والأذان بشكل دقيق ومتزامن. إتاحة التحكم الإلكتروني الكامل في الأذان في التطبيق بالإضافة إلى احتوائه على نسخة من نص القرآن الكريم كاملاً بالإضافة إلى إمكانية تحديد اتجاه القبلة بدقة من خلاله ، كما يحتوي على نافذة للتقويم الهجري الإسلامي وأكثر من أي شيء يمكن للمستخدم من خلاله البحث في أقرب مسجد وأي مطاعم حلال قريبة من موقعهم باستخدام وظيفة تحديد الموقع وعرض النتائج على خريطة جوجل للحصول على توطين سهل.


تحميل تطبيق الحوار اخر اصدار :

واجهة تطبيق الحوار : 
لم نقم بتسمية أفضل تطبيق ديني على هذا التطبيق بدافع الهراء ، فقد حرص مطورو تطبيق Dialogue على الاهتمام بكافة تفاصيله ، فإلى جانب أروع ميزات التطبيق ، فهو يأتي مع تصميم عصري جميل وواجهة مستخدم مميزة وسلسة مقسمة إلى عدة أقسام رئيسية لتسهيل استخدام التطبيق. يركز المطورون على تناسق ألوان التطبيق ، حيث يتم استخدام اللون الأخضر باعتباره لون العين الأكثر راحة في جميع أقسام التطبيق حتى يشعر المستخدم بالراحة والسهولة. سهولة الاستخدام والتنقل بين الأقسام.
تعرض الصفحة الرئيسية التاريخ الهجري والميلادي المقابل لتاريخ اليوم وتعرض أيضًا وقت الصلاة التالية ومقدار وقت الصلاة التالي ، وتحتوي على رموز خاصة لبعض ميزات برنامج مثل اذكار و تقويم و اسماء الله و يحتوي على صور دينية و فيديوهات و الذهاب الى القسم التالي هذا هو قسم القرآن الكريم يحتوي على اسماء السور و عدد الايات لكل منها سورة. التالي هو قسم الصلاة الذي يعرض توقيت الصلوات الخمس ويسمح للمستخدم بضبط معلمات الأذان بسهولة ، وبعد ذلك يأتي القسم الخاص بتحديد اتجاه القبلة مع الدقة من خلال عرض بوصلة تشير إلى القبلة وأخيرًا يأتي القسم الخاص بالمستخدم والذي يعرض للمستخدم ملخصًا لما قام به ويسمح له بضبط الإعدادات المختلفة للتطبيق.

  • القرآن الكريم :
كتاب الله بين يديك عطر فمك دائما المصحف المرتل كامل مكتوب للقراءة المستمرة ويمكنك استماع وتحميل القرآن الكريم كاملا بصوت أشهر القراء من الشيخ ناصر القطامي وعبد الباسط والحصرى ومشارى راشد العفاسى وحلب و هزاع البلوشي ومحمد رفعت وأكثر.
كما يمكنك وضع علامات الحفظ للتوقف عن التلاوة والمتابعة فى أوقات مختلفة ونسخ الآية وحفظ الآية كصورة ونشرها على برامج التواصل الاجتماعى المختلفة او وضعها كحالة وايضا التحكم فى خط التطبيق للتسهيل على القارئ ويحتوى برنامج الحوار على التفسير الشامل لكل سورة من من القران الكريم بداية من فاتحة الكتاب و سورة البقرة الى سورة الناس آخر سورة في القرآن.

  • الأذكار:
 يضم التطبيق مجموعة كبيرة من الكنوز الاسلامية لكبار شيوخ الإسلام من الأذكار والبرامج الدينية والفتاوى الدينية والكتب الاسلامية وأذكار حصن المسلم داخل صور ومقاطع دعوية ويمكنكم ايضا اعادة نشرها على صفحات وبرامج التواصل الاجتماعى.

المسابقات الدينية والاسلامية:
 لم ننسى الجانب الترفيهى لدينا العديد من المسابقات الإسلامية التى يمكنك من خلالها جمع النقاط والحصول على جوائز كبرى كالمسابقات الرمضانية ومسابقات متنوعة.

  • القبله : 
من خلال هذا البرنامج الاسلامى أصبح فى إمكانك التحديد الدقيق للقبلة من اى مكان فى العالم باستخدام الموقع الجغرافي باتجاه مكة المكرمة ، فاذا كنت فى مصر او السعودية او كندا او امريكا او اى بلد فى العالم يمكنك أن تعتمد علينا فى الحصول على الاتجاه السليم للقبلة.

المساجد والمطاعم : 
لا داعى للخوف من عدم معرفة المساجد القريبة منك بعد الان ، يمكنك من خلال البرنامج الاسلامى المتكامل (الحوار) التعرف على أقرب المساجد ومعرفة مواقيت كل صلاة والطريق لكل مسجد ، كما يمكنك معرفة أقرب المطاعم التي تقدم الطعام على الشريعة الاسلامية اينما كنت.

  • التقويم : لدينا نتيجة متكاملة للتقويم الهجري والتقويم الميلادي لكل المناسبات الاسلامية من 
رأس السنة الهجرية.
بداية شهر رمضان والامساكية.
عيد الفطر المبارك كل عام وانتم بخير
عاشورة
بداية الحج 
عيد الاضحى المبارك كل عام وانتم بخير 

  1. اسماء الله الحسنى: الشرح

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة

بحث هذه المدونة الإلكترونية