U3F1ZWV6ZTUzMjE5NDQzMjc1NjU1X0ZyZWUzMzU3NTQyNjc0OTQ4OQ==

كيفية انشاء بريد اكتروني مؤقت | بريد موقت













طريقة إنشاء بريد اكتروني مؤقت ؟

اصبحت المواقع الاكترونية جزاء هام من حياتنا اليومية سوى كانت موقع عادية او مواقع تواصل اجتماعي او مواقع ربحية وايضاً التطبيقات التى تحتاج تسجيل دخول عليها واغلب المواقع والتطبيقات تحتاج التسجيل عليها لكي يتم تستمع بلخدمات المقدمة منها ولكي تسجل فيها يجيب ان يكون لديك بريد او ايمل ولكننا ليس لدينا الوقت لكي نقوم بعمل ايمل جديد لذلك قمنا نحن في موقع المحترف اليمني بتحظير شرح إنشاء بريد او إيمل موقت. تقوم بستجيل به في اي موقع او تطبيق يحتاج تسجيل فية.

تخلص الآن من البريد العشوائي والإعلانات التجارية والقرصنة والهجمات الآلية. حافظ على صندوق بريدك نظيفًا وآمنًا. البريد المؤقت ، البريد المؤقت ، البريد الإلكتروني المؤقت ، مجاني ومجهول ، احذفه في أي وقت.

ماهو إلإيمل او البريد المؤقت ؟

هو عبارة عن بريد اكتروني وهمي يتم توليدة بشكل عشوئي عبر برمجيات متخلفة لكي يتم استعمالة والاستفادة منه في التسجيل في المواقع والتطبيقات التى تحتاج تسجيل كمواقع توليد الارقام وبرامج الارقام 
ويستمر لمدة زمنية محددة ثم ينحذف لكنه يظل مسجل في الموقع او التطبيق.

كيف يمكن الحصول على بريد مؤقت ؟

يتم عبر مواقع وتطبيقات مخصصة لهذا الغرض حيث تقوم بتوليد الايملات العشوئية بشكل كثير.

ماهو البريد الاكتروني المؤقت ؟
هي خدمة تسمح باستلام البريد الإلكتروني في عنوان مؤقت تم تدميره ذاتيًا بعد مرور فترة زمنية معينة. وهي معروفة أيضًا بأسماء مثل: tempmail ، أو 10 دقائق ، أو البريد الإلكتروني ، أو البريد المزيف ، أو البريد المهمل. تطلب العديد من المنتديات ومالكي Wi-Fi والمواقع الإلكترونية والمدونات من الزائرين التسجيل قبل أن يتمكنوا من عرض المحتوى أو نشر التعليقات أو تنزيل شيء ما. Temp-Mail - هي خدمة البريد الإلكتروني الأكثر تقدمًا التي تساعدك على تجنب البريد العشوائي والبقاء آمنًا.
شرح كيفية عمل  بريد اكتروني موقت؟
الخطوة الاولى

الدخول الى موقع  Temp Mail وهو الموقع الذي يتم خلالة إنشاء الايملات .

اول ماتدخل الى الموقع رح يظهر البريد جاهز ماعليك سوي نسخة و استعمالة مثل البريد العادي وسوف توصل لك الاشعارات الى الموقع مباشر.  

 كما في الصورة الاتية :


الخطوة الثانية : تغير عنوان البريد العشوائي الى عنوان من اختيارك مثلا  abdalgny

اولا تنزل الي اسفل الصفحة وتضغط على كلمة تغير  كماهو موضح في الصورة ثم تقوم بدخال البريد الجديد 

كما هو موضوح في الصورة التالية  :



الخطوة الثالثة

نسخ الايمل واستعمالة 

         

موقع Temp Mail



تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة

بحث هذه المدونة الإلكترونية