U3F1ZWV6ZTUzMjE5NDQzMjc1NjU1X0ZyZWUzMzU3NTQyNjc0OTQ4OQ==

تحميل تطبيق Picskit افضل محرر صور وصناعة الملصقات لعام 2020


تحميل تطبيق PicsKit افضل محرر صور  وصناعة المصقات لعام 2020 :



تطبيق PicsKit - محرر صور مجاني وصانع ملصقات 
محرر صور قائم على الطبقات وصانع صور فني مع ممحاة ، مرشحات ، خطوط ، ملصقات
 صانع ملصقات محرر صور شامل يحتوي على كل ما قد ترغب في القيام به على هاتفك.

ماهو تطبيق PicsKit :

PicsKit - محرر صور مجاني وصانع ملصقات
 هو محرر ومصمم و معمل صور متعدد الطبقات لأي شخص لإنشاء تصميمات إبداعية على الهاتف المحمول. ييحتوي على طبقات الصور غير المحدودة وأنماط المزج الاحترافية ولون البوب ​​ومونتاج الصور والتأثيرات الفنية وأدوات التحرير المتقدمة ، لم يكن تحرير الصور أسهل من أي وقت مضى.

قم بإنشاء تصميمات رائعة وروائع بأدوات شاملة أينما كنت. كن مستعدًا لإطلاق العنان لإبداعك من أجل المتعة في محرر الصور هذا!

مميزات تطبيق PicsKit - محرر صور مجاني وصانع ملصقات :
  • ممحاة وأداة انقطاع
محرر صور ومعمل صور لإزالة الأشياء غير المرغوب فيها أو الخلفية من أي صورة باستخدام ممحاة متقدمة لدينا مزودة بخوارزميات الكشف عن الحافة. تتيح لك أداة القطع هذه إنشاء ملصقات مخصصة وإضافتها إلى صورك لتحقيق تأثيرات محرر الصور.

  •  إعادة تشكيل الجسم والوجه اللحن
قم بتنظيف جسمك وهيكل الوجه ، قم بتنعيم وتجديد شباب بشرتك ، عزز جسمك بشكل جانبي وطولي!

  • ريمكس مرشحات ومزج وسائط
تراكب الصور لإنتاج تأثيرات التعرض المزدوج مع أوضاع المزج المختلفة. استخدم مرشحات التعرض المزدوجة لإلقاء تعاويذ سحرية على صورك. دمج الصور بسلاسة لإنشاء مونتاج صور سريالية لتحرير الصور وتأثيرات محرر الصور في محرر الصور هذا.
  •  ملصقات مجانية وجعل الملصقات الخاصة بك
استخدم أداة انقطاع PicsKit لصنع ملصقاتك الخاصة وإنشاء معرض ملصقات خاص بك. استكشف الملصقات المختلفة ذات الموضوعات المختلفة في متجر الملصقات.

  • 100 + المرشحات
حسّن صورك في ثوانٍ من خلال تأثيرات فلتر الفن والكرتون الفريدة في محرر الصور هذا.

  •  طبقات غير محدودة
أضف العديد من الطبقات البيكوماتية كما تريد في محرر الصور ومعمل الصور هذا. كل طبقة من الصور والنصوص والملصقات يمكن تركيبها وتحريرها بشكل مستقل في أي وقت. تكرار وتحرير ودمج وحذف وقفل وإخفاء الطبقات في أي وقت. باستخدام محرر الصور هذا ، يمكنك إنشاء صور مجمعة بنسق مخصص ونمط الشبكة ونمط الإطار في كل طبقة.

  •  صور ملصقة وشبكة صانع
ما عليك سوى اختيار العديد من الصور ، كما يساعدك على إعادة دمجها في صور مجمعة رائعة. يمكنك إنشاء شبكات صور بسهولة باستخدام مجموعة متنوعة من تأثيرات محرر الصور مثل المرشحات ، والملصقات ، والنص ، والفن التصويري المضبوط مسبقًا ، ونمط الشبكة ، والنسبة المخصصة.

  • ضبط ضبطها مركز صور lumii ومتجر الصور ومجموعة من الملصقات والخطوط للعثور على أفضل ما يناسبك. استخدم صور AI و touchretouch لتحقيق هدف إزالة الكائن في محرر الصور هذا. أعد تشكيل جسمك ، وحرر صورك الذاتية في معمل الوجه هذا.

 تطبيق Picskit افضل محرر صور وصناعة الملصقات لعام 2020 :

إنه محرر الصور ومختبر الصور الذي يوفر لك كل ما تريد إنشاءه. تنوير نفسك لوظيفة تحرير الصور. قم بتطبيق العديد من الفلاتر المظلمة والإضاءة المسبقة على إضاءة الغرفة المظلمة لتحقيق فنون رائعة وإضاءة خلفية وتصوير وتأثيرات بكسل ولقطات موشورية. قم بإنشاء معرض فني خاص بك ، واكتشف ميزات جديدة لإنشاء لقطة سريعة ، وقم بتعبئة ألوان لوحة التدرج اللوني. قم بدمج ومزج ومزج الصور المختلفة في صورة واحدة لإنشاء صور مجمعة ومونتاج للصور. امسح ضوئيًا باستخدام مركز صور lumii ومتجر الصور ومجموعة من الملصقات والخطوط للعثور على أفضل ما يناسبك. استخدم صور AI و touchretouch لتحقيق هدف إزالة الكائن في محرر الصور هذا. أعد تشكيل جسمك ، وحرر صورك الذاتية في معمل الوجه هذا.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة

بحث هذه المدونة الإلكترونية